مدينة مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 10:55

  • 4.5 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لـ"اتصالات مصر"
  • قال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن استثمارات الشركة بلغت 50 مليار جنيه منذ بداية أنشطتها في السوق المصري، منهم 4.5 مليار جنيه خلال العام الجاري.

    وأضاف حازم متولي في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الثلاثاء، أنه من المتوقع ضخ نحو 4.5 مليار جنيه استثمارات خلال العام المقبل 2020، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

    وأوضح، أن اتصالات مصر حققت 7.14 مليار جنيه إيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 6 مليارات جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

    ولفت متولي، إلى أن الشركة تتنافس على عدة مناقصات حكومية، منها مشروع للإنترنت في العاصمة الإدارية وذلك عبر تحالف مع شركات أخرى.

    وتابع، أن الشركة لديها حالياً نحو ألف خط تليفون أرضي ثابت منذ إطلاق الخدمة مايو/أيار الماضي، وتستهدف زيادة أعمالها في قطاع حلول الشركات إلى 20 بالمائة مقارنة بنحو 10 بالمائة حالياً.

    من ناحيته، أكد رئيس مجلس شركة إدارة شركة اتصالات مصر جمال السادات، أن قرار طرح حصة من أسهم الشركة بالبورصة مرهون بقرار المساهمين.

    وبدوره، كشف رئيس القطاع المؤسسي لاتصالات مصر خالد حجازي، أن رأسمال الشركة يصل حالياً إلى 20 مليار جنيه بعد الزياده الأخيرة

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title