مدينة مصر

العروسي رئيسياً تنفيذياً لبورتو للاستثمار الرياضي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 07 يوليو 2020 - 10:41

 
 قالت مجموعة عامر القابضة (عامر جروب)، إنه تم تعيين حسن العروسي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة بورتو للاستثمار الرياضي إحدى شركات المجموعة.
وأضافت عامر جروب في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنها تنوي بدء تطوير نادي بمشروع بورسعيد المملوك لشركة عامر للتنمية السياحية كأول مشروع مع الوضع في الاعتبار البدء في تطوير أندية اجتماعية رياضية بمشروعات المجموعة.
وشغل العروسي عدة مناصب منها الرئيس التنفيذي لقطاع الرياضة بشركة وادي دجلة، ومدير إدارة التطوير الرياضي بشركة سوديك، وعضو مجلس إدارة والمشرف العام على قطاع الرياضة بنادي الجزيرة الرياضي.
ويشغل أيضاً منصب عضو الاتحاد المصري للتنس وعضو لجنة الناشئين للاتحاد الدولي للتنس، وشغل سابقاً منصب المدير الفني لمنتخب مصر للناشئيين.
وحققت بورتو جروب أرباحاً بلغت 116.88 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 133.58 مليون جنيه في 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وخلال العام الماضي ارتفعت إيرادات الشركة 1.73 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.6 مليار جنيه في العام السابق له، وفي المقابل زادت تكلفة الإيرادات إلى 1.28 مليار جنيه في 2019، مقابل 1.11 مليار جنيه في العام السابق له.
وفيما يخص الأعمال المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال العام الماضي بصافي أرباح بلغ 72.144 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 12.8 مليون جنيه في العام السابق له

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title