ارتفاع قياسي لمبيعات السيارات المستعملة في بريطانيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 20 يونيو 2020 - 19:47

 
 
 
  
سجلت مبيعات السيارات المستعملة في المملكة المتحدة ارتفاعًا دراماتيكيًّا، في الوقت الذي خفّفت فيه الحكومة إجراءات الغلق التي فرضتها في إطار موجهة فيروس كورونا التاجيّ المستجدّ، المعروف اصطلاحيًّا بـ”كوفيد- 19″، وفقًا لما نشرته صحيفة إكسبريس البريطانية.
 
وأظهرت الأرقام الصادرة أن إجمالي مبيعات السيارات المستعملة في بريطانيا بلغ مليون جنيه إسترليني في يوم واحد، ما يسلط الضوء على الوضع القوي الذي وصلت إليه الصناعة، فيما يبحث الأشخاص عن بدائل نقل آمنة في ظل الأزمة الحالية.
 
وسجلت المنصة الخاصة بخدمة مبيعات السيارات المستعلمة “موتور. كو. يو كيه” البريطانية، نموًّا بنسبة 100% على أساس أسبوعي في المعاملات، فيما يكافح المشترون من أجل اقتناء موديلات رخيصة الثمن.
 
وأعلنت المنصة تسجيل مبيعات بقيمة 4.9 ملايين وحدة في الأسبوع الماضي، فيما بلغت المبيعات 1.39 مليون جنيه إسترليني في العاشر من يونيو الحالي وحده.
 
وتقول المنصة إن الأرقام تجاوزت أي شيء آخر حدث قبل الغلق، وهو ما يدعم الفكرة القائلة إن السوق عادت إلى الحياة من جديد.
 
واستمر أكثر من 250 مكتبًا جديدًا لبيع السيارات، في شراء سيارات، باستخدام منصة “موتور. كو. يو كيه”، فيما يتطلع التجار للمحافظة على مستويات المخزون.
 
وأشار هؤلاء التجار إلى زيادة نسبتها 480% في العائدات، خلال الأسابيع الأربعة الماضية وحدها، مع ارتفاع أسعار السيارات.
 
وذكرت “موتور. كو. يو كيه” أن المخاوف المتنامية إزاء السلامة والصحة، والتي قد تتعرض للخطر أثناء الذهاب إلى مكاتب بيع السيارات، قد أحدثت تحولًا في سلوكيات المستهلكين الذين فضّلوا القيام بالتسوق الإلكتروني.
 
وقال توم ليثيس الرئيس التنفيذي لـ”موتور. كو. يو كيه”، إن النمو القوي يلوح في الأفق في صناعة السيارات المستعملة برُمّتها.
 
وأضاف ليتثيس: “بخلاف العديد من الصناعات الأخرى، تبدو سوق السيارات المستعملة أقوى بكثير مما كانت عليه قبل شهور”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title