مدينة مصر

«هيرمس» مستشارا ماليا في تحالف «أفريك إنڤست» و«المصرية للمدفوعات الإلكترونية»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 16 يناير 2020 - 14:36

قامت المجموعة المالية هيرميس، بدور المستشار المالي الأوحد، في اتفاقية شراكة وقعتها، اليوم الخميس، «أفريك إنڤست»، وهو صندوق استثمار مباشر بقارة إفريقيا، مع «الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية» "MDP").
 
وبحسب بيان من هيرمس، تم تأسيس الشركة عام 2003، وتستحوذ على الحصة الأكبر بالسوق المصري، بجانب تواجدها في أكثر من 35 دولة حول العالم.
 
وستتيح الشراكة الفرصة للشركة لتنمية قطاع حلول الدفع الإلكترونية بها، والذي يعد إضافة مهمة إلى عملها في مجال كروت الدفع الذكية، من خلال توظيف شبكة عملائها المتنامية وخبرة «أفريك إنڤست» بالقطاع المالي في أفريقيا.
 
كما ستقوم الشركة بتطوير خبراتها في المجالات التي تعمل بها وتعزيز مكانتها في القطاعات الأخرى المتعلقة بخدمات الدفع، من خلال تقديم حلول دفع متكاملة لعملائها.
 
وقال عمرو رشاد نافع، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة ستقوم بتوفير حلول متكاملة إلى عملائها عبر التوسع في حلول الدفع الإلكترونية الأخرى، مستفيدة من سابقة أعمال «أفريك إنڤست» بالقارة الإفريقية وقوتها بالقطاع المالي.
 
وقام مكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة بدور المستشار القانوني للشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية، بينما قام مكتب «White & Case» بدور المستشار القانوني وشركة «PWC» بدور المستشار المالي لصندوق «أفريك إنڤست».

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title