مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • دابسي للنقل التشاركي تتعاقد مع «الداخلية» لفحص السيارات المرشحة للعمل بها

دابسي للنقل التشاركي تتعاقد مع «الداخلية» لفحص السيارات المرشحة للعمل بها

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 16 يناير 2020 - 13:39

 
تعاقدت شركة دابسي للنقل التشاركي -والتي ستطلق خدماتها في غضون الأسابيع القليلة القادمة- مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بوزارة الداخلية ومجمعات الشرطة لصيانة السيارات في إطار التعاون المشترك بين الشركة وصندوق تأمين ضباط الشرطة، بحسب بيان الشركة الصادر اليوم الخميس.
 
وحرص كلا الطرفين أن يكون الفحص على أعلى مستوى من درجات الآمان لتوفير أفضل خدمة للمواطنين بأعلى إمكانيات ممكنة.
 
وعلى صعيد آخر، أكدت الشركة أن صندوق تأمين الشرطة بدأ في تجهيز سيارات فحص متنقلة لتسهيل الأمور على السائقين الراغبين في الالتحاق لدابسي بما لوزارة الداخلية من خبرة وإمكانيات متطورة فى فحص السيارات خاصة الأمن والمتانة والجودة.
 
ومن المقرر أن يبدأ الفحص خلال أيام قليلة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وسيتم إطلاق الفحص في باقي المحافظات خلال شهر فبراير.
 
يُذكر أن شركة دابسي قد أعلنت دخولها في سوق النقل التشاركي منذ عدة أشهر، ومن المنتظر طرح الشركة للتطبيق الخاص بها في الفترة المقبلة.
 
وقد قطعت الشركة شوطا كبيرا فى التحضير لاقتحام السوق وتقديم خدمات جديدة تماما ومختلفة على سوق النقل التشاركي عالميا بحيث تقدم جميع خدمات النقل التكنولوجي لجميع فئات العملاء علاوة على اهتمام الشركة بتطوير وتدريب السائقين بأعلى مستويات التدريب عالميا بالتعاون مع مؤسسات عالمية كبيرة، وتوفر الشركة للقادة من السائقين تأمين طبي وتأمين على الحياة علاوة على عضوية نقابة النقل أيضا والكثير من الخدمات أهمها مرتبات ثابتة تضمن للقادة الاستقرار فى العمل مع الشركة وضمان حقوقهم فى المقام الأول.
 
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title