مدينة مصر

النيابة العامة في لبنان توجه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 15 يناير 2020 - 16:13

 
 
قررت غادة عون، النائب العام الاستئنافي بلبنان، توجيه تهمة القتل العمد بحق المواطن السوري محمد الموسى للدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، استنادًا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي)، وأُحيل الادعاء إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.
وكان فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، قد أطلق الرصاص على "ملثم" اقتحم منزله منذ أسبوعين، بغرض السرقة، وأثار الأمر ضجة كبيرة خاصة في ظل التشكيك في صحة الفيديوهات لحظة وقوع الحادث، وعلاقة القتيل بأسرة المطربة اللبنانية.
 
 
ووفقًا لموقع قناة الجديد اللبنانية، قال جابي جرامنوس، محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم، في بيان له: "لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس".
واستكمل: "من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا، الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني".
 
واختتم البيان: "إن ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وإن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title