• الرئيسية
  • رياضة
  • زيدان عن التتويج بتسعة ألقاب؟: هذا هو ريال مدريد «الأفضل في العالم»

زيدان عن التتويج بتسعة ألقاب؟: هذا هو ريال مدريد «الأفضل في العالم»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 13 يناير 2020 - 11:12

 
يرى زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الفوز بتسع نهائيات من أصل تسعة بصفته مدربًا للملكي، أمر طبيعي ومتوقع من النادي الأفضل في العالم.
 
وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعد نهائي ماراثوني استمر على مدار 120 دقيقة بتعادل سلبي الأحد، على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) في جدة.
 
وعقب اللقاء، قال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " نحن جميعا معا في النهاية، ونعد أنفسنا جيدا للمباريات، تمتعنا بروح رائعة في الملعب في مباراة اليوم، لقد رأينا الروح الذي حظي بها اللاعبون طيلة اللقاء، سواء شاركوا أم لا، لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير".
 
وتابع: "أتلتيكو مدريد يهتم بكافة التفاصيل وكنا نعلم منذ البداية أننا سنعاني حتى اللحظات الأخيرة للمباراة، الأتلتيكو فريق كبير ولديه مدرب رائع ونحن سعداء لأنه عندما تثق في قدراتك وإمكانياتك فيمكنك تحقيق ما ترغب به".
 
وواصل: "سنستريح قليلاً ثم سنلعب مرة أخرى، الآن سنستمتع بأنفسنا، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه في الليجا، دوري أبطال أوروبا والكأس.. الموسم طويل جدًا".
 
وأما بالنسبة إلى فوز زيدان في كافة النهائيات الذي وصل إليها كمدرب مع «المرينجي»، فأوضح: " لا أعرف لماذا فزنا بتسعة ألقاب من أصل تسعة، لأن هذا هو ريال مدريد، أنا سعيد للغاية بتحقيق الانتصار في التسعة نهائيات التي وصلنا لها، فالريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، ونحن ملتزمون بتقديم كل شيء في الملعب، دائمًا ما نثق بأنفسنا ونؤكد على ثقتنا في قميص وشعار ريال مدريد".
 
وعن المقارنة بين مرحلته كلاعب بمرحلته كمدرب، فأجاب: "عندما كنت لاعبًا كنت أشعر بنفس الأمور الذي أشعر بها حاليًا، وهو أننا يجب أن نفوز في كل مباراة نهائية نصل إليها".
 
وعن طرد لاعبه فالفيردي، قال: "فالفيردي حصل على جائزة رجل المباراة وأنا سعيد به لأنه قام بعمل رائع".
 
وأضاف: "أنا متأكد من أنه يريد مشاركة هذه الجائزة مع زملائه في الفريق، فالفيردي مستقبل وحاضر ريال مدريد".
 
واختتم زيدان: "لقد فعل ما كان عليه القيام به، ارتكب خطأ فادح لكنه فعل ذلك بشكل جيد، في النهاية الشيء المهم إن فالفيردي اعتذر لموراتا".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title