باستثمارات 20 مليون دولار.. “رمسيس للمدفوعات الرقمية” تنطلق سبتمبر المقبل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 09 مايو 2024 - 07:04

 

 
تستهدف شركة “رمسيس” الأمريكية الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية الرقمية، إطلاق التطبيق الخاص بها خلال شهر سبتمبر المقبل، وحصلت الشركة على رأسمال مغامر 20 مليون دولار.

وقال كاتالين برايس أن الشركة تستهدف خوض جولة تمويلية خلال الربع الأول من العام المقبل، لتمويل توسعاتها فى الأسواق الأفريقية وفى الشرق الأوسط، إذ أن عمليات الشركة فى مصر والسودان سيتم تمويلها ذاتيًا، ولكن التوسعات تحتاج لتمويلات جديدة.

وأشار إلى أن السوق المصرى يعتبر اختبارا قويا للشركات الناشئة، والشركة التى تنجح فى السوق المصرى يمكنها الانطلاق لبقية الأسواق الأفريقية والعربية فى المراحل التوسعية التالية، خاصة أن مصر سوق كبير جدًا يضم العديد من الشرائح والثقافات.

وتسعى شركة “رمسيس” لنمو أعمالها خلال الفترة القادمة باعتبارها مزوداً لحلول وخدمات التكنولوجيا المصرفية، ومن المتوقع أن تقود نمو قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة وأفريقيا، وذلك عبر محفظتها المتنوعة من الحلول والخدمات التكنولوجية التي تجعل التمويل أكثر سهولة، وتقدم الشركة حلولاً مبتكرة تمهد الطريق لمنظومة مالية أكثر راحة وأماناً، تمكن الأفراد والشركات من إدارة أموالهم بسهولة.

كو، الشريك المؤسس بالشركة، إنه سيتم إطلاق تطبيق يتيح للمستخدم النهائى التعامل مع شركات المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية من خلال رقم الهاتف بحساب واحد، ومن المستهدف التعاون مع 120 شركة بنهاية العام الجارى.

وتقدمت شركة “رمسيس” بطلب للبنك المركزى المصرى للحصول على رخصة ميسر خدمات دفع، بالتنسيق مع بنكين أحدهما بنك حكومى والآخر بنك خاص.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title